«

»

Print this مقالة

رئيس مجلس جهة الشرق يستغرب لعدم حضور السيدة صباح الطيبي لحفل صعود زرقاء اليمامة.

في جو حميمي ، أحيى فريق زرقاء اليمامة لكرة القدم داخل القاعة حفلا تكريميا يوم السبت 15 يوليوز 2017 بفضاء النسيج الجمعوي لجهة الشرق بوجدة، وذلك احتفاء بصعود الفريق للقسم الوطني الثاني.
وعرف الحفل، الذي نظمه المكتب المسير على شرف اللاعبين والأطر التقنية والفعاليات التي ساهمت في رجوع فريق زرقاء اليمامة للقسم الوطني الثاني، حضور السيد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، تقديرا وتشجيعا منه لهذا الفريق الذي أهدى إنجازا مهما لمدينة وجدة وللجهة ، ودافعا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق مكاسب رياضية أخرى. وأبدى رئيس مجلس جهة الشرق في كلمة له بالمناسبة، استغرابه لعدم حضور المديرة الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة الشرق السيدة صباح الطيبي، أو لمن ينوب عنها، لهذا الحفل تشجيعا لفريق زرقاء اليمامة لكرة القدم داخل القاعة الذي تعب وجاهد وعمل وتفان من أجل أن يحقق مراده ،ويهدي إنجازا رياضيا مهما لمدينته ولجهته.

واعتبر رئيس مجلس جهة الشرق في الكلمة ذاتها عدم حضور أي ممثل لقطاع الشباب والرياضة في هذا الحفل، استهتارا بفريق زرقاء اليمامة ،وبالرياضة بجهة الشرق، كما اعتذر بنفسه للفريق الصاعد للقسم الوطني الثاني نيابة عن المديرة الجهوية الغائبة عن أمسية الاحتفال والتكريم، متحملا وزر ما صدر عنها.

وعلاقة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق حي النهضة – عمر البوليس – وتحقيقه لآمال جماهيره الذين غصت بهم جنبات قاعة المحاضرات التابعة لفضاء النسيج الجمعوي بوجدة، وعد السيد عبد النبي بعيوي فريق زرقاء اليمامة بتوفير قاعة رياضية خاصة به ، يتدرب ويجري فيها مبارياته الرسمية، ويستفيد في نفس الوقت من مداخيلها، وهو ما استقبله الحاضرون والمدعوون لهذ الحفل، الذي تم خلاله تكريم رئيس مجلس جهة الشرق وبعض الفعاليات الأخرى واختتم بحفل شاي على شرف الجميع، بالهتافات والشكر والامتنان والتقدير للسيد بعيوي الذي يبذل مجهودات جبارة من أجل النهوض بقطاع الرياضة بجهته.

Permanent link to this article: http://www.lecro.ma/ar/%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%ac%d9%87%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d8%a8-%d9%84%d8%b9%d8%af%d9%85-%d8%ad%d8%b6%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84/